إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 20 أغسطس 2015

29



نظرت   إليه   نظر   المغشي   عليه   بدت  لي   الدنيا  تدور    ببطء   شديد    ...وكم  تمنيت    لو   أجيبه   بصدق   كبير    ولكنه   زوجي     ايعقل      أن   تكون   هذه    إحدى     الأشياء      التي  قال    عنها     أنها    لا     يجب    أن   ترى    النور     هي فقط        تسكن   الظلام      ونسيت       أن     أجيبه             فيما    انا   سارحه    في   الاجابه      ،   فقتل   شرودي     حين   شعرت    بيداه   الدافئتان      تأخذ      برودة      يدي     وعيناه   معلقتان   بعيناي      وهو   يبتسم   قائلا    :  

- ألديك   إجابه    ..؟
-عما  ؟
-ههههه   أنسيت   السؤال    ؟!

ضحك     كم   سرحت   وأنا    أجلس   منه   قريبه    وضحكت    بدوري    فقال      لي   :  

-ربما   تودين     التحدث     وتقتلك   فكرة    أنك   زوجتي   ....

فآجأني    الأمر    وقلت   له   أبرر   :
-  لم   أكن   أعلم    أنك   بكل   هذه    الأناقه     قبل   زواجي   بك  ..

كان    يطرق   جيدا    لحديثي      معه  وأكملت     على   غير   درايه   :  

-  ليتني   كنت  بزمانك    لنشيخ       معا     ..

ضحك     حتى   بانت    نواجده   وقال  :  
-أنت   كنت   بالفعل   في  زماني   ...
-كيف   وأنا    لم   أشيخ     بعد  ؟

-لأنها    كانت   تشبهك    كثيرا    ...
-من؟
-   حبيبتي   ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق